التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

أساسيات التسويق الرقمي *1*

1- تصميم الموقع الإلكتروني الخاص بك بشكل مرن: أن المفتاح الرئيسي هو أن تصمم موقعاً على الإنترنت بشكل احترافي وأكثر تنوعاً، والذى يسمح لك بالتعامل مع المضمون المقبول الخاص بك من خلال المنزل، أو من خلال عدة أجهزة مختلفة، على سيبل المثال يمكنك من خلال تصميم موقعك من خلال (WordPress) والذي يساعدك على تصميم صفحاتك الخاصة بك بأقل الإمكانيات، وبأقل المستويات الاحترافية، وأيضاً التصميم بووردبرس قد يمنحك بعض المميزات، مثل استخدام مايكروسوفت وورد، وكل هذه المميزات التي يقدمها ووردبرس تساعدك على التعديل والإضافة إلى موقعك بدون بذل كثير من الجهد وأيضاً بأقل الأمكانيات المادية. 2- العمل دائماً على تقديم المحتوى الخاص بك بشكل انتظامي والعمل على تحديثه باستمرار: أساسية أخرى لا يمكن الاستغناء عنها بشكل أو بآخر، وهي أن تقوم دوماً بعرض محتويات جديده على الموقع الخاص بك بشكل مستمر، لأن تحديث الموقع باستمرار يجعل العملاء دوماً يقبلون على الموقع الخاص بك، والعمل على مشاهدة ما به من محتوى، ويجب أيضاً أن يكون المحتوى الخاص بك معبراً عما تقوم ببيعه باستمرار، وأن تضع الكثير عن أعمال

ما هو التسويق الرقمي ؟

لو لم يكن التسويق الرقمي هو مجال عملي منذ سنوات عديدة، وجزء من حياتي كلها يتمحور حوله لشعرت بالارتباك مثلك عندما سمعت بهذا المصطلح الغريب. “ما هو التسويق الرقمي؟” سؤال يسأله الكثير من الشباب العربي في الآونة الأخيرة ويريدون معرفة إجابته، ولكن ربما القليل منهم يدرك أنهم بشكل أو بآخر يمثلون جزء من منظومة التسويق الرقمي. بعد قراءة هذا المقال سوف تتمكن من معرفة لماذا أنت جزء من المنظومة، بل أيضاً ستمتلك الخيوط التي ستمكنك من تحويل دورك من مجرد متلقي لفاعل ومستفيد من منظومة التسويق الرقمي. ربما أنت تحتاج للتعرف على عالم الديجيتال ماركتنج لأنك فضولي وتريد المعرفة من أجل المعرفة، وربما لأنك تسعى لدخول هذا المجال بدافع الحصول على فرصة عمل عصرية، وربما لأنك صاحب بيزنس وتريد الانتقال بالبيزنس الخاصة لك خطوة للأمام عن طريق تسويقه بطرق فعالة وحديثة كطرق التسويق الرقمي. على أي حال اسمح لي أن أخبرك أن التسويق الرقمي أو الديجيتال ماركتنج هو موضوع حقاً يستحق الاهتمام، واسمح لي أن أخبرك أيضاً أن هذه الموضوع تحديداً الذي تقرأه في الرابحون الآن هو حقاً موضوع يستحق وقتك، لأني هنا سوف أمنحك ا

التسويق المباشر أو البيع المباشر CPA

CPA أحد أنواع التسويق المباشر . التكلفة المبدئية لكل إجراء أو تكلفة الإجراء "تكلفة الإجراء" هي طريقة فوترة لمساحة إعلانية أو إجراء تسويقي يتكون من فوترة المعلن وفقًا للنتائج التي تم الحصول عليها أثناء الحملة. اعتمادًا على الحالة ، يمكن أن يكون الإجراء المتخذ في الاعتبار لتعويض مزود الدعم أو الخدمة عبارة عن نقرة ، أو طلب ، أو ملء نموذج ، أو تثبيت تطبيق ، أو تحديد موعد. تم بالفعل ممارسة الدفع لكل إجراء من أجل اتخاذ إجراءات الهاتف RV ، ولكن تم تعميمها بشكل خاص على الإنترنت ، لا سيما في سياق الانتساب ثم الروابط الدعائية. يتم استخدامه بشكل متكرر في المجال الرقمي نظرًا لأن تتبع الحصة المدفوعة غالبًا ما يكون ممكنًا تقنيًا هناك.

ما هو التسويق الإلكتروني وما هي القضايا؟

في التجارة التقليدية ، فإن زخرفة المكان ، ونظافة النافذة ، وجودة المنتجات وترتيبها ، وما إلى ذلك ، تدفع العميل إلى الاستهلاك والبقاء مخلصًا. لا يجتمع المتداولون عبر الإنترنت مع عملائهم كما هو الحال في الأعمال التقليدية. إنهم لا يستخدمون نفس أساليب التسويق لجذب العملاء والاحتفاظ بهم. يجمع التسويق الإلكتروني بين تقنيات التسويق والإعلان التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي والوصول إلى المستهلكين باستخدام تقنيات الاتصال الجديدة (مواقع الويب والبريد الإلكتروني والدراسات عبر الإنترنت والدراسات الاستقصائية عبر الإنترنت وما إلى ذلك). ما هي تحديات التسويق الإلكتروني؟ تتيح مهارات التسويق الإلكتروني لشركتك تحديد استراتيجية في تصميم موقع الويب ، على سبيل المثال ، لجعله يتطور ، مع تلبية معيارين أساسيين: احتياجات وتوقعات مستخدمي الإنترنت . لأهدافك (الصورة ، بيع منتجاتك ، جمهورك). التسويق الإلكتروني في خدمة موقع الويب الخاص بك... يتم التسويق الإلكتروني على عدة مراحل ، وكلها ضرورية للتطوير السليم للموقع الإلكتروني: إنشاء استراتيجية اكتساب  تحليل السوق (ا