التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أفضل تعليمات التسويق الشبكي الاحرافية


إيجابيات التسويق الشبكي

 قد لا يكون العديد من الأشخاص على دراية بمصطلح "التسويق الشبكي" ، لكنهم يعرفون هذه العملية بمصطلح آخر: التسويق متعدد المستويات ، أو الامتيازات والرهون البحرية باختصار. مع تزايد تشبع الإنترنت باستمرار وفرصة للممثلين لبناء حضور عالمي يمكن أن يؤدي إلى تحقيق أرباح مربحة ، يقوم الكثيرون بتقييم إيجابيات وسلبيات التسويق الشبكي لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يكون فرصة تجارية قابلة للتطبيق لأنفسهم. إذا كنت تفكر في الأمر الآن ، فإليك بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها.

*. إنها طريقة لمشاركة منتج أو خدمة يحبها الناس حقًا.

وخير مثال على ذلك هو Plexus ، أو "المشروب الوردي". تمتلئ شبكات التواصل الاجتماعي بقصص نجاح الأشخاص الذين فقدوا الوزن وعانوا من زيادة الطاقة مع هذا المنتج. لقد أحبوا ذلك كثيرًا لدرجة أنهم أصبحوا ممثلين للمنتج. لا يوجد تجاهل حقيقة أنه عندما يكون الناس شغوفين بشيء ما ، فإنهم قادرون على بيعه بشكل أكثر فعالية.

2. يمكن أن تكون طريقة سهلة لبدء فرصة عمل.

إذا تم تقليص ساعات عمل الشخص أو حدوث البطالة لفترة طويلة ، فإن التسويق الشبكي يوفر فرصة للمساعدة في الاستمرار في تغطية نفقاتهم. تأتي العديد من الفرص مع استثمار منخفض المخاطر في المنتجات أو الخدمات الأولى التي سيتم بيعها وهذا يتيح للأفراد البدء في كسب المال على الفور.

3. يوفر للناس المزيد من الوقت في المنزل.

العمل من المنزل هو حلم الكثيرين في العالم اليوم. يوفر التسويق الشبكي هذه الفرصة ويفعل ذلك عادةً مع المنتجات التي تم إنشاؤها بالفعل. لا توجد تكاليف يجب دفعها مقدمًا لتطوير منتج أو خدمة شخصية ولا يوجد تسويق حقيقي يجب أن يتم خارج إنشاء سمعة شخصية كممثل جيد. بمعنى آخر ، تصبح عائلتك زملائك في العمل.

4. هناك فرصة لزيادة دخلك من خلال التسويق الشبكي.

تتضمن معظم الفرص كسب المال من خلال لجان المبيعات المباشرة ، والعمولات المنخفضة ، والمكافآت التي يتم الحصول عليها عند تحقيق أهداف الأداء. مع المجموعة المناسبة من الأشخاص الذين لديهم دوافع ذاتية للعمل معك ، يصبح من الممكن تحقيق أرباح مستمرة تأتي من نفس الجهود الأولية التي تم بذلها لإنشاء الفريق والبدء في بيع المنتجات للعملاء.

5. لا يلزم إعادة اختراع العجلة لكسب المال.

يستخدم التسويق الشبكي أنظمة موجودة مسبقًا لبيع المنتجات وتطوير أعضاء الفريق. هذه هي أفضل الممارسات التي تم تطويرها بمرور الوقت لأنها أثبتت فعاليتها. في المقابل ، يتيح استخدامها للممثلين البدء في تغذية تطورهم الشخصي ونموهم ، بما في ذلك المهارات القيادية التي ربما لم يعرف البعض وجودها من قبل. في المقابل ، إسعاد الناس مما تفعله يجعلك تشعر بالسعادة أيضًا.

سلبيات التسويق الشبكي

1. لا يثري معظم الناس من خلال التسويق الشبكي.

الحقيقة هي أن معظم الناس لا يحققون حتى دخلًا بدوام جزئي من خلال التسويق الشبكي. المشكلة هي أنه لا توجد قيود إقليمية مع معظم منظمات الامتيازات والرهون البحرية. إذا كنت تريد أن تكون ممثلاً ، فعليك دفع الرسوم وتصبح ممثلاً. هذا يخلق جيوب المنافسة التي تشبع الأسواق بالسلع أو الخدمات الممثلة ويحد من الربحية.

2. معظم مبيعات التسويق الشبكي تتم وجهاً لوجه.

أقل من 6٪ من مبيعات الامتيازات والرهون البحرية تحدث على الإنترنت. بالمقارنة ، حوالي 80٪ من المبيعات تتم في اجتماع وجهاً لوجه. لا يعتاد العديد من الأشخاص الذين يدخلون مجال التسويق الشبكي لأول مرة على القدرة على التحدث إلى الغرباء أو مناقشة مزايا وعيوب منتجهم. لهذا السبب يبيع غالبية الممثلين لعائلاتهم وليس لأي شخص آخر.

3. يستغرق وقتا طويلا للنمو.

قد يبدو التسويق الشبكي طريقة سهلة لكسب المال ، ولكن بصفتك ممثلًا مستقلًا ، فإن ما تفعله أساسًا هو إنشاء عملك التجاري الخاص دون أن يكون رسميًا هو عملك الخاص. يمكنك الحصول على مواد ترويجية ، والوصول إلى فريق متمرس ، وربما حتى موقع ويب مخصص ، ولكن لن يتم بيع أفضل منتج في العالم إذا لم يعرف الناس عنه. يستغرق الأمر وقتًا لتنمية وجود التسويق الشبكي تمامًا كما يفعل أي عمل آخر وهذا وقت قد لا يتوفر لدى بعض الأشخاص.

4. هناك الكثير من الرفض المتضمن.

سيقول لك العديد من الأشخاص "لا" عند بدء التسويق الشبكي لأول مرة. هذا الرد السلبي سيستمر ... وهكذا. قد يكون لدى الشخص العادي الذي بدأ هذا التحدي لأول مرة معدل تحويل 1٪. هذا يعني أنه من بين 100 شخص تم الاقتراب منهم للبيع ، فإن 99 منهم سيرفضون الفرصة. بالنسبة لأولئك الذين تثبطهم هذه السلبية ، يمكن أن يتسبب الرفض في اختفاء فرصة تسويق شبكي جيدة.

5. هناك العديد من عمليات الاحتيال للتسويق الشبكي.

قد يكون من الصعب في بعض الأحيان تحديد ما إذا كان هناك شيء حقيقي أو ما إذا كان الشيء مجرد عملية احتيال باستخدام التسويق الشبكي الحديث. إذا كان هناك منتج ملموس أو خدمة يتم بيعها ، فعادة ما تكون الفرصة آمنة. إذا تم طلب الاستثمارات بدون عائد حقيقي على الإطلاق باستثناء "المعلومات" ، فهذا شيء يجب تجنبه. يعتبر الاغتراب أمرًا سهلاً مع أي فرصة للتسويق الشبكي ، كما أن التورط في شيء يبدو أنه عملية احتيال سيدمر هذه الفرصة التجارية.

6. الرعاة ليسوا دائمًا مرشدين جيدين.

إنه عالم يأكل كلاب هناك وأي دماء جديدة تتدفق إلى فرصة التسويق الشبكي تمثل تهديدًا محتملاً. إذا كنت جيدًا في المبيعات وتواصل التسلسل القيادي مع داونلاين الخاص بك ، فقد لا يرغب هذا الراعي الذي ساعدك في البداية في أن يكون مرشدك. بعض الرعاة لا يهتمون حتى بالإرشاد على الإطلاق. غالبًا لا تحصل على خيار في الراعي أيضًا ، مما يعني أن نجاح عملك قد يتوقف على عدم اليقين الخارج عن إرادتك.

تظهر إيجابيات وسلبيات التسويق الشبكي أنه يمكن أن يكون تجربة مربحة ، ولكن عادة ما يتطلب الأمر المزيد من العمل الذي يتوقعه معظم الناس لتحقيق هذا الربح. إذا كنت تحب منتجًا معينًا ، وتحب التحدث مع الناس ، ويمكنك التعامل مع العديد من الرفض اليومي لعرض مبيعاتك ، فقد يكون هذا هو النوع المناسب من الفرص لك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تيريس العالمية

  تيريس شركة روسية تعتمد التسويق الشبكي مع انها شركة تستثمر في العملات الرقمية وتطبيقات الهاتف ولديها جامعة اون لاين.. فاذا كنت تقصد بموثوقة أنك تستلم المال منهم فالجواب هو نعم، فهذه الشركة تدفع فعلاً مالاً للمشتركين مثلها مثل شركات التسويق الشبكي الأخرى، لكن من ناحية أخرى انت تكون مصدر المال لمن سبقوك بالتسويق الشبكي كما ستقوم لاحقاً بدعوة 4 ممن حولك ليشتركوا بحسب الباقات الموجودة ( 10 دولار أو خمسين دولار أو 100 دولار) وينضموا إلى فريق التسويق الشبكي في الشركة.. وفي الحقيقة هي ليست طريقة لجلب الثراء السريع كما يشاع، لكن ربح يعتمد على عمولة اشتراك أشخاص اخرين وربح بسيط مستمر، مع العلم أن الشركة توفر محفظة عملات رقمية ، وامكانية أن تشارك باستثمارتها بعملتها الخاصة، وهي من الصعب معرفة موثوقية الربح من خلال الاستثمار إلا من خلال التجريب...  

أفضل المواقع الأمريكية للتسويق الرقمي 20 دولار في أقل من ساعة واحدة

موقع يحتوي عملة Gram و يتيح لمستخدميه و المستثمرين فيه ميزة التسويق له . تستطيع العمل على موقع GramFree برأس مال أو بدون رأس مال . ما هي الـ GramFree ؟ هي عملة رقمية مثل باقي العملات الرقمية مثل البيثكوين و الايثوريوم و غيرها ... هذه العملة حديثة الإنشاء حيث أنها في الوقت الحالي تساوي ما بين 1.89 دولار و 2.35 دولار . كيف أسوق لهذا الموقع ؟ عند التسجيل مباشرة ينشأ لك الموقع رابطاً مباشراً خاصاًُ بك . تستطيع مشاركته في أي مكان تريد على الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي حيث يتسجل عبره الاشخاص و تربح 5 غرام على كل إحالة . يبقى مبلغ الاحالة معلقاً حتى يتمكن الشخص الذي أحلته من اجتياز المستوى الأول . كيف أتمكن من اجتياز المستوى الأول ؟ هذا الأمر سهل للغاية  فكل ما عليك هو مشاهدة الفيديوهات الموجودة على الموقع و الكليك على عقود موجودة في الموقع حيث يمكنك اجتيازه في 15 دقيقة الاولى من التسجيل في الموقع . أضن أن هذا سهل للغاية ... عن تجربتي أتحدث . هل الموقع صادق في الدفع ؟ نعم الموقع صادق 100/100 حيث أنه هنالك فيديوهات توضح ذلك على اليوتيوب و ع

أفضل 3 مواقع في العالم للتسويق بالعمولة لسنة 2020

 كل مسوق يسعى دائما لزيادة أرباحه لكن في نف س  الوقت يسعى لضمان أخد أرباحه بعد تحقيقها لذلك في هذا المقال  سنشارك معك  أفضل مواقع أفلييت يمكنك التعامل معها كمسوق بالعمولة. يعتبر التسويق بالعمولة من أسهل الطرق للربح من الأنترنت  إذ يمكنك تحقيق مئات إلى آلاف الدولارات يوميا حالما تنشئ حملتك الناجحة حيث يمكنك إطلاقها والربح وأنت نائم و ذلك من خلال التعامل مع أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم و التي سوف أشاركها معك الان. 1* موقع كليك بنك  هي شركة عالمية و جودة خدماتها عالية المستوى و ذلك من دون الحديث عن مصداقيتها فلا جدال في ذلك فسمعتها تسبقها وبها منتجات في كل المجالات و كل الأصناف مثلا تدريب الكلاب و تربية الاطفال و العناية بالبشرة و غيرها إضافة إلى ذلك العمولة بها تصل حتى 75% و ذلك لان المنتجات رقمية Digital  و صاحب المنتج سيقوم فقط بنسخ و لصق المنتج لبيعه مرة أخرى و هذه ميزة رائعة فيمكن أن تحقق مبلغ يفوق 100 دولار من خلال بيع منتج واحد مرة واحدة فقط , لن ندخل هنا في الخطوات البديهية، مثل التسجيل والتحقق من الإيميل، فكلها بسيطة وعادية.   بالمناسبة لقد قمنا بكتابة دليل ح